المناهل تخرج فوجاً جديداً من طلابها - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

المناهل تخرج فوجاً جديداً من طلابها
مجدل شمس\الجولان – جولاني – 27\06\2013
احتفلت مدرسة المناهل الابتدائية في مجدل شمس، يوم أمس الأربعاء، بتخريج فوج جدديد من طلابها، في حفل أقيم في قاعة "جار القمر"، بحضور الطلاب وأهاليهم والطاقم التدريسي في المدرسة.


السيد عز الدين زهوة - مدير المدرسة

افتتح الاحتفال بكلمة لمدير المدرسة، السيد عز الدين زهوة، رحب فيها بالطلاب وأهاليهم، ثم بارك للطلاب بإنهائهم المرحلة الابتدائية، متمنياً لهم النجاح في حياتهم.
وتحدث في الاحتفال أيضاً كل من نائب مدير المدرسة السيد شبلي أبو صالح، مديرة قسم التربية في البلدية السيدة أميمية أب صالح، ورئيس لجنة أولياء الأمور السيد هاني أبو صالح.


السيد هاني أبو صالح - رئيس لجنة أولياء الأمور

وشدد السيد هاني أبو صالح في كلمته على أهمية العلاقة الطيبة والتعاون بين لجنة أولياء الأمور والمدرسة، وتحدث عن الأجواء الودية والتفاهم المتبادل الذي ساد بين اللجنة وإدارة المدرسة ومعلميها خلال العام الدراسي، ما أثمر الكثير من المشاريع والفعاليات التي صبت في مصلحة الطلاب والمدرسة. وشكر السيد هاني الأهالي على السخاء الذي أظهروه خلال حملة التبرعات التي قامت بها اللجنة لصالح المدرسة.

بعد ذلك تم تسليم الشهادات لجميع الطلاب، وتقديم الهدايا والكؤوس للمتفوقين منهم، في أجواء احتفالية، تخللتها بعض الفقرات الفنية من عزف وغناء ورقص قدمها عدد من الطلاب المتخرجين.

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور